اقليم الخميسات.. احالة أخطر مروج للمخدرات على المحكمة

أحيل صباح يومه الأربعاء 16 مارس الجاري، شخص من ذوي السوابق العدلية ومبحوث عنه بموجب 26 مذكرة بحث وطنية، على أنظار المحكمة، بعد أن ضبط متلبساً بترويج المخدرات بمركز جماعة مقام الطلبة، وذلك من قبل مصالح الدرك الملكي بسيدي عبد الرزاق بإقليم الخميسات يوم الإثنين الماضي 14 مارس الجاري، وذلك وفق مصادر محلية.

 

ووفق ذات المصادر، تم توقيف المشتبه فيه بالقرب من المقاهي المتواجدة بالمركز المذكور أعلاه، حيث أسفرت عملية تفتيشه عن حجو حوالي نصف كيلوغرام من مخدر الشيرا و1à كيلوغرامات ما بين “كيف” و”طابا”. ومنه تم اقتياد المتهم المشهور في المنطقة إلى مركز الدرك بسيدي عبد الرزاق، ووضعه تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي أشرفت عليه النيابة العامة المختصة فور استكمال تحرير محضر رسمي، وقبل إحالته على المحكمة لتحكم في القضية.

وتجدر الإشارة إلى أن عناصر فرقة مكافحة العصابات التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة القنيطرة، تمكنت من توقيف شخص لم يتمم عقده الثالث بعد، ومن ذوي السوابق القضائية في قضايا تتعلق بالمخدرات، وذلك للإشتباه في تورطه في ترويج الأقراص الطبية المخدرة، وهو بحسب ما أفادت به مصادر محلية.

شاهد أيضاً:

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد