#اقرأ_في_الحج هاشتاق حملة اقرأ الإعلامية لتغطية الحج

0

أطلقت قنوات اقرأ الفضائية هاشتاق #اقرأ_في_الحج شعاراً لحملتها الموسعة للتغطية الإعلامية الموسعة لحج هذا العام 1443 هـ 2022 م على شاشتاها العربية والانجليزية وعلى مواقعها ومنصاتها الرقمية على وسائل التواصل الاجتماعي.

كما وفرت اقرأ للمشاهدين الترجمة بالغتين الإنجليزية والفرنسية من خلال جهاز ريموت التلفزيون بالإضافة الى اللغة العربية.

باقة منوعة من البرامج بدأت ببثها اقرأ منذ وقت مبكر وتبدأ برامجها المباشرة يوم الثامن من ذو الحجة وحتى أخر أيام التشريق مع عدد من الإعلاميين والضيوف من مشايخ وأصحاب العلم والمفكرين والمثقفين والصحفيين بالإضافة الى عدد من مسؤولي القطاعات الحكومية المساندة لخدمات الحج لتسليط الضوء على جهود حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان حفظهما الله تعالى لخدمة الحجاج وضيوف الرحمن.
من اهم برامج قنوات اقرأ الفضائية برنامج مشاعر وقراءات في خطبة الوداع والحج عرفة ونفرة الحجيج و فمن تعجل في يومين و مكة ملتقى الأمم و واذن في الناس و الحج اشهر معلومات وتختم التغطية ببرنامج يوم الحج الأكبر في أيام التشريق.

تبدأ التغطية المباشرة يوم 08ذو الحجة من الساعة 04:00 عصرا الى الساعة 12:30 ليلاً يوم 09 ذو الحجة من الساعة 11:30 صباحاً الى الساعة 12:30 ليلاً أيام 10+11 من الساعة 01:00 ظهرا الى الساعة 12:30 ليلاً يوم 12 ذو الحجة من الساعة 01:00 ظهرا الى الساعة 07:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد