اغتيال مهاجر مغربي “بريجٌُو كالابريا” الإيطالية

0

اغتيل مهاجر مغربي مساء اليوم بنواحي مدينة “ريجو كالابريا” الإيطالية، بعد إطلاق النار عليه من قبل مجهولين في عملية تربص به أمام منزله.

وحسب ما أفادته وكالة الأنباء “أنسا” فإن الضحية المغربي يدعى “طارق كاشا” يبلغ من العمر 34 سنة ومقيم منذ سنوات عديدة بمنطقة ريجو كالابريا ومتزوج من إيطالية.

وأكد المصدر ذاته أن الضحية تم ترصده أمام منزله ببلدة “كاتونا” من قبل قاتله الذي صوب اتجاهه مجموعة من الطلقات النارية قبل ان يلوذ بالفرار على متن سيارة كانت في انتظاره يعتقد أنه تمت قيادتها من طرف شخص آخر.

وكشفت مصادر أمنية محلية تتولى التحقيق في قضية الإغتيال، أنه من المرجح أن تكون إحدى عصابات الجرائم المنظمة قد قامت بتصفيته لأسباب ما تزال مجهولة، حيث تبين للمحققين أن المهاجر المغربي الذي كان يشتغل بإحدى المخابز بريجو كالابريا ارتبط في الفترة الأخيرة بعلاقات شخصية مع بعض العناصر ذات السوابق الإجرامية، خاصة أن الضحية بدوره كانت له سوابق عدلية وصفت من قبل المحققين بالبسيطة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد