اعتقال أربعة مغاربة بينهم فتاة بتهمة تشكيل شبكة دولية للاتجار بالمخدرات

ألقت عناصر الدرك الإيطالي القبض على أربعة مهاجرين مغاربة من بينهم فتاة ، بشمال مدينة ميلانو ، على خلفية حجز  حوالي  260 كيلو غرام من مخدر الحشيش قدرت قيمته بحوالي 2 مليون يورو، كان يحتفظ بها المهاجرون الأربعة في بيوتهم.

وحسب ما أفاد به موقع “منبر الجالية المغربية” فقد قامت عناصر الكربنييري التابعة لبلدة “سيرينيو” يوم الأحد الماضي بمداهمة بيت يقيم به “كوبل” مغربي ببلدة “بارلاسّينا” ، عبد الرزاق ص. و هاجر ل، حيث حجزت  على كيلوغرامين ونصف من الحشيش ومبلغ 7 آلاف يورو كان يحتفظ بها الشابين المغربيين اللذان لا يتجاوز عمرهما 22 سنة في صندوق تحت السرير ، يضيف ذات المصدر.

وفي سياق متصل ، قامت ذات العناصر بمداهمة منزل ببلدة “تشيزاتي” حيث كان يقيم المهاجران المغربيان محمد ز.، 36 سنة، وزهير ا. ،21 سنة، حيث حجزت على  255 كيلوغرام من الحشيش كانت معدة بشكل جيد داخل صندوق إحدى العربات ذات الحجم المتوسط (فاركونيت).

ويعتقد  المحققون أن المهاجرون المغاربة الأربعة كانوا يشرفون على شبكة واسعة لترويج المخدرات بالجملة بمنطقة مونزا بريانصا شمال ميلانو  .

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد