استعدادا للمؤتمر السادس لحزب الاتحاد الدستوري الاصوات تتعالى

اكد بعض مناضلي حزب الاتحاد الدستوري في اتصال بالمصدر ميديا “ان المؤتمر السادس للحزب الذي سينعقد بداية الشهر المقبل ينعقد بدون تنظيم اي مؤتمرات اقليمية او جهوية للحزب وسيكون الحضور ضعيفا عكس المؤتمرات السابقة التي مرت بحضور أكثر من 5000 مؤتمر”رغم ان ” المجلس الوطني المنبثق عن المؤتمر الخامس يتكون من 1200 عضوا حيث تم طرد الكثير من هم بسبب عدم رضاهم على تسيير الحزب “.

ويقول نفس المصدر” خلال سبع سنوات لم تعقد اي دورة للمجلس الوطني كما لم تؤسس اطارات الحزب مالشبيبة الدستورية والمرأة الدستورية ” بل نسجل فضيحة تاريخية حسب قول المصدر ‘ في عهد ساجد تم سحب تزكية من المناضل عندالله الإدريسي لأجل شخص آخر من حزب اخر خلال انتخابات 2015 ”
واضاف ذات المصدر عن مالية الحزب ” لم يؤدوا كراء المقرات والكاتب الاقليمي بالعيون عمر الداه لازال يقتطع من اجرته مبلغ شهري لاداء مبالغ متراكمة من سومة الكراء رفض ساجد تأديتها ” ويقول المصدر نفسه” لم نتوصل بالأموال التي تمنحها الدولة للمرشحين مع كل تزكية حيث تمنح التزكيات بدون دعم مالي”.

المصدر ميديا : المحجوب الأنصاري

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد