استئنافية الحسيمة تقضي بالمؤبد في حق متهمين في ارتكاب جريمة شنعاء

أصدرت غرفة الجنايات الاستئنافية لمحكمة الإستئناف بالحسيمة، حكماً تأيدياً لما حكمت به المحكمة الإبتدائية، والمتمثل في السجن المؤبد لشخصين متهمين بقتل مهاجر مغربي، وهي الجريمة البشعة التي ارتكباها في شهر يوليوز الماضي، بمدينة الحسيمة، وذلك وفق مصدر محلي.

ووفق ذات المصدر، اطلعت المحكمة على ملف القضية وكافة الدلائل، وهو ما أثبت تروط المتهمين في ارتكاب هذه الجريمة الشنعاء، وبهذا تم تأييد الحكم بالمؤبد. وتعود تفاصيل هذه الجريمة إلى يوليوز الماضي، حين أقدم المتهمان على قتل مهاجر مغربي يقيم بهولندا، وجد جثة هامدة داخل شقته بمدينة الحسيمة، في وقت بدأت فيه جثته تتحلل.

وتجدر الإشارة إلى أن جرائم القتل تعرف تزايداً مستمراً، تتعدد الأسباب التي تقف خلف ارتكابها وتختلف، لكن النتيجة تظل دائما واحدة “حرمان إنسان من حقه في الحياة“، فهناك جرائم قتل حدثت بسبب الإرث والجاه، وأخرى بدافع الغيرة، وثالثة بسبب تعاطي المخدرات وفقدان الوعي، ورابعة تصفية حسابات، وخامسة جريمة شرف، وسادسة ناتجة عن ضرب وجرح أفضى إلى الموت المحقق.

شاهد أيضاً:

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد