اختتام فعاليات المؤتمر الدولي “المرأة سعادة والهام 2”

اختتمت فعاليات المؤتمر الدولي “المراة سعادة والهام 2” بنجاح وتميز وابداع والذي اقيم تحت رعاية وحضور الشيخ بطي بن عبد الحكيم ال مكتوم والشيخة لميس بنت حمد المعلا، والدكتور محمد سعيد الكندي وزير سابق، وسعادة الاستشارية الدكتورة معصومة بنت حسن عبد الرحيم، عضو مجلس النواب من البحرين والدكتورة اسماء مانع سعيد العتيبة وعدد من الشخصيات الدبلوماسية والمرموقة وبتواجد وحضور اكثر من 19 جنسية من مختلف دول العالم منها الامارات البحرين عمان الاردن اليمن فلسطين سوريا لبنان العراق السودان مصر الجزائر تونس أمريكا بريطانيا كندا اوغندا الفلبين كينيا.

وافتتحت الاعلامية حصة الجارودي فعاليات المؤتمر بالسلام الوطني والقران الكريم، وبعدها كلمة رئيس المؤتمر المستشارة تهاني التري، المدير الاقليمي لبورد الجمال البريطاني، وبعدها قدمت رئيس المؤتمر تعريف عن الامين العام للمؤتمر الدكتور عقيل العذاري المحاضر والخبير و رئيس مجلس ادارة البورد الأوروبي لاعداد القادة في المملكة المتحدة ومجموعة مؤسساته وبحضور المدير الاقليمي للبورد الأوروبي لاعداد القادة في المملكة المتحدة الدكتور محمد عبود حيث القى كلمته امام الحضور الكريم وبتواجد وحضور واشراف المستشار العام للمؤتمر المستشار احمد العداشي مستشار وخبير معتمد لدى البورد الأوروبي لاعداد القادة وسفير الثقافة.

ومن اهم ما جاء في المؤتمر اعلان قرار تنصيب المستشارة تهاني التري بمنصب الامين العام للبورد الأوروبي لاعداد القادة في المملكة المتحدة من قبل رئيس مجلس ادارة البورد الأوروبي الدكتور عقيل العذاري متمنيا لها التوفيق والنجاح في مهامها القادمة..

كما تضمن المؤتمر 3 جلسات حوارية تم مناقشة 3 محاور هامة فيه حيث تناول المحور الاول عن النموذج الناجح للمرأة الإماراتية المبدعة وكيف استطاعت صناعة واقع ملهم ومستقبل مستدام وانها اصبحت نموذجا المرأة العربية في كافة المجالات ، كما تناول المحور الثاني عن تجربة المرأة الإماراتية في السلك العسكري وكيف تطورت وبرزت قديما وحديثا واستطاعت البروز على الساحة الاماراتية، والمحور الأخير تحدث عن التجربة الابداعية الناجحة لاصحاب الهمم الاماراتيات وكيف صنعوا بصمة ابداعية مؤثرة في هذا المجال في وطن صناعة الفرص.
كما تضمن المؤتمر تكريم المرشحات الفائزات بجائزة المرأة العربية الملهمة 2022 وعددهم 17 مرشحة وجائزة بورد الجمال البريطاني 2022 وعددهم 2 مرشحة، حيث سطع نجمهن في سماء الانجاز والابداع والنجاح على الساحة المحلية والدولية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد