اختتام فعاليات الدورة الثانية لجائزة المغرب الدولية الكبرى للرماية الرياضية + صور

أسدل الستار يوم الخميس 7 فبراير 2019، على فعاليات النسخة الثانية لجائزة المغرب الكبرى الدولية للرماية الرياضية التي احتضنها نادي الفلين للرماية والترفيه بمنطقة العرجات – ضواحي سلا – على مدى أسبوع كامل عرف تنافسية كبيرة بين الرماة المشاركين في هذه الدورة.

في فئة الرجال، أحرز الرامي الكويتي منصور الراشيدي الجائزة الكبرى للدورة عقب تتويجه بالميدالية الذهبية بما مجموعه 56 نقطة متفوقا على البريطاني فيركلوث جاك الذي حصد الميدالية الفضية بعد حصوله على رصيد 54 نقطة، فيما عادت الميدالية البرونزية إلى المصري مهلبة عزمي الحاصل على 45 نقطة.

وفي لعبة السكيت سيدات، نالت الكازاخستانية كرافشينكو زويا الميدالية الذهبية بما مجموعه 49 نقطة، متقدمة بتسع نقاط على مواطنتها مولشانوفا أنستاسيا، الحاصلة على الميدالية الفضية، فيما حلت الإيطالية كوستا شيارا في المركز الثالث وحازت على الميدالية البرونزية برصيد 37 نقطة.

وشارك في فعاليات النسخة الثانية لجائزة المغرب الدولية الكبرى للرماية الرياضية التي تبلغ قيمة جوائزها 59 ألف يورو، ما مجموعه 222 راميا ورامية من أهم المدارس العالمية، يمثلون 23 دولة من إفريقيا وأوروبا وآسيا وأمريكا اللاتينية، وهو ما يمثل ثلاثة أضعاف المشاركين في النسخة الأولى من ذات الجائزة.

وأهم ما ميز هذه الدورة، هو اعتماد نادي الفلين للرماية والترفيه من لدن الجامعة الدولية للرماية الرياضية لاحتضان المباريات الدولية التي تجري تحت إشراف الاتحاد الدولي.

تجدر الإشارة إلى أن نادي الفلين للرماية والترفيه سيحتضن مباريات الرماية الرياضية للألعاب الإفريقية التي سيحتضنها المغرب شهر غشت المقبل، والتي سيعتمد على نتائجها في التأهل للألعاب الأولمبية التي ستحتضنها العاصمة اليابانية طوكيو عام 2020.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد