اتحاد كتاب المغرب يتقدم بتعازيه ومواساته إلى أسر ضحايا الزلزال

يتابع اتحاد كتاب المغرب، بأسى وحزن بالغين، تداعيات الزلزال المؤلم الذي ضرب مجموعة من عمالات وأقاليم المملكة، في ليلة الجمعة 8 شتنبر 2023، ما نجم عنه حدوث خسائر بشرية ومادية كبيرة، جراء هذا المصاب الجلل.

وبهذه المناسبة الأليمة، يتقدم المكتب التنفيذي لاتحاد كتاب المغرب، بتعازيه ومواساته إلى أسر الضحايا، وإلى أعضاء اتحاد كتاب المغرب وجميع نخب الفكر والإبداع، وإلى كافة أفراد الشعب المغربي، راجين من العلي القدير أن يتغمد شهداء الزلزال بواسع رحمته، ويسكنهم فسيح جناته، ويلهم أبناءهم وأسرهم وأهاليهم جميل الصبر وحسن العزاء.

كما يتقدم بجزيل الشكر والامتنان إلى كافة الأخوات والإخوة الأعزاء من المشرق ومن بقية العالم، على اتصالهم بالمكتب التنفيذي، وعلى مواساتهم وتضامنهم الجميل مع الشعب المغربي، وعلى ﺗرﺣﻣهم الصادق ﻋﻠﻰ أرواح ﺿﺣﺎﯾﺎ ھذه اﻟﻛﺎرﺛﺔ اﻟطﺑﯾﻌﯾﺔ، راجين من الله تعالى أن يحفظهم وأسرهم وبلدانهم، وألا يريهم مكروها.

ويتوجه المكتب التنفيذي بتشكراته وامتنانه إلى اﻟﻘوات اﻟﻣﺳﻠﺣﺔ اﻟﻣﻠﻛﯾﺔ، واﻟﺳﻠطﺎت اﻟﻣﺣﻠﯾﺔ، وﻣﺻﺎﻟﺢ ﺣﻔظ اﻟﻧظﺎم، وﻓرق اﻟوﻗﺎﯾﺔ اﻟﻣدﻧﯾﺔ، ومجموع اﻟمتدخلين في عمليات الإنقاذ والإسعاف وإجلاء المصابين، على كل ما أبانوا عنه من روح تضامنية ومن تفان وإخلاص، على مستوى التدخل واﻟﺑﺣث واﻹﻧﻘﺎذ ﻣن أﺟل ﺗﺳرﯾﻊ ﻋﻣﻠﯾﺔ انتشال جثت الضحايا وإسعاف اﻟﺟرﺣﻰ والمصابين…

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد