إيفيرتون يقسو على المان سيتي برباعية

0

اكتسح إفيرتون الانجليزي مانشستر سيتي، برباعية نظيفة لحساب الجولة 21 من الدوري الانجليزي الممتاز، حيث انهار فريق ”الأزرق السماوي” أمام الانتفاضة الهجومية لزملاء لوكاكو، الذين أمطروا شباك فريق غوارديولا برباعية تناوب على تسجيلها كل من لوكاكو في الدقيقة 33 و ميراليس في الدقيقة 45 ، و في الشوط الثاني جاء الدور على دافيس موقع الهدف الثالث في الدقيقة 77 ثم عاد لوكمان لتعزيز رصيد أهداف إيفيرتون في الدقيقة 93 إذ وقع الهدف الرابع.

ومن جانبه لم يستسغ مدرب مانشستر سيتي بيب غوارديولا هزيمة فريقه بنتيجة كبيرة أمام إفيرتون إذ جنب لاعبيه تحمل مسؤولية الخسارة حيث أكد في تصريحات لوسائل الإعلام ” ربما تكون التوقعات بشأن قدومي إلى هنا، وردود الفعل المصاحبة لفوزنا في عشر مباريات على التوالي قد تم تضخيمها”.قبل أن يضيف ”ربما لا أكون أنا جيدا بالقدر الكافي لهم و أنا لا أتفهم عدم الاحترام للاعبين رائعين، حينما تقول الجماهير إن اللاعبين ليسوا في مستواي”.

يشار إلى أن مانشستر سيتي سيستضيف فريق توتنهام السبت المقبل لحساب الجولة 22 من الدوري الانجليزي الممتاز، وعينه على تحقيق الفوز لتناسي الهزيمة القاسية أمام إفيرتون.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد