إيطاليا: إبنة تزج بأبويها المغربيين في السجن

0

قضت محكمة مدينة ترينتو  الإيطالية بإدانت زوجين مغربيين بثمانية أشهر سجنا نافذا لاتهامهما بسوء معاملة إبنتهما وممارسة العنف الجسدي في حقها.

وحسب موقع إخباري محلي الحكم القضائي جاء إثر البلاغ الذي قدمته ابنة الزوجين المغربيين في حقهما منذ حوالي سنتين بعد أن ساءت علاقتهما بوالديها متهمة إياهما بممارسة العنف الجسدي والمعنوي حيث ادعت أنهما قاما بتكسير أحد أصبعها وتهديدها بإرجاعها إلى المغرب.

وأضاف موقع “ترينتينو كورييري بري ألبي” أن آخر فصول المواجهة بين البنت ووالديها كانت بسبب رفضهما شراء الهاتف الذي كانت تود الحصول عليه، ليتفاقم الوضع بعد ذلك وتلتجأ البنت المغربية التي كانت تدرس بإحدى ثانويات ترينتو إلى مصالح الأمن لتبلغ عن سوء معاملة والديها لها.

وتعامل المحققون مع أقوال المراهقة المغربية بكل جدية ليتم تقديم الأبوين إلى المحاكمة بتهمة الشطط في استعمال وسائل التأديب في حق ابنتهما، ليتم إدانتهما يوم أمس الأربعاء من قبل المحكمة بثمانية أشهر سجنا موقوفة التنفيذ.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد