“إل جي إلكترونيكس” المغرب تطلق أحدث مجموعة تلفزيونات

0

أطلقت شركة “إل جي إلكترونيكس” المغرب، أحدث مجموعة تلفزيونات لها في 26 يوليوز 2022، بالدار البيضاء.

وحسب بلاغ للشركة، فإن المجموعة الجديدة والمتطورة عالية الأداء، تلبي احتياجات الأفراد والمهنيين بفضل أحدث الإبتكارات التكنولوجية من الشركة الرائدة في الأجهزة المنزلية والوسائط المتعددة.

وأكدت الشركة أن حفل تقديم مجموعة LG الجديدة من تلفزيونات OLED و QNED و NANOCELL حضره جونغهو كيم، المدير العام لـ “إل جي إليكترونيكس المغرب”، وأيمن زريكا، مسؤول التسويق التلفزيوني لدى “إل جي إليكترونيكس المغرب”، وعائشة برادة، مسؤولة التواصل والعلاقات العامة لدى “إل جي إلكترونيكس المغرب”.

وتقدم أجهزة التلفزيون من المجموعة الجديدة من إل جي، الأكثر قوة وموثوقية وجاذبية، جرأة تكنولوجية لم تعرض حتى الأن وذلك بفضل المعالجات القوية التي تتيح دقة أكبر للصورة والصوت بالإضافة إلى تجانس مثالي للألوان.

وكما تلبي المجموعة الجديدة جميع احتياجات المستهلكين المغاربة الذين سيستفيدون من تجربة لا مثيل لها، خاصة بالنسبة للاعبين وعشاق الرياضة وهواة الأفلام ، الذين ستبهرهم جودة الصورة والميزات الذكية لمجموعة أجهزة التلفزيون الجديدة.

وصرح جونغو كيم، المدير العام لـ”إل جي إلكترونيكس المغرب”، “يسعدنا أن نكشف اليوم عن المجموعة الجديدة من تلفزيونات إل جي، سواء بالنسبة لمجموعة NANOCELL أو QNED أو OLED حيث نحن رواد العالم في هذه الأصناف، وسيجد المستهلك المغربي أجهزة تلفزيون مجهزة بتقنيات متقدمة للغاية نكشف عنها لأول مرة. فالسوق المغربي مهم جدا بالنسبة إلينا وسنواصل جهودنا لتقديم أفضل المنتجات للمغاربة وبأسعار مناسبة، باعتبار أن مهمتنا الرئيسية هي جعل الحياة أسهل لكل المغاربة وفي كل يوم”.

وتسعى إل جي إليكترونيكس المغرب، المعروفة بوفائها لمهمتها، جاهدة للمساهمة في زيادة إمكانية الوصول إلى أحدث تقنياتها المبتكرة في السوق المغربية. إذ يستفيد المغرب ، وهو سوق استراتيجي لشركة إل جي، من أحدث ابتكارات العلامة التجارية ومن سياسة تسويقية محلية حيث تكون رفاهية المستهلك ورضاه هي الأصل.

وفي إطار هذه الإستراتيجية، افتتحت إل جي إليكترونيكس المغرب مؤخرا أكبر مركز خدمة ما بعد البيع في المغرب وذلك بمدينة الدار البيضاء.

ويلبي مركز الخدمة الجديد لشركة إل جي إليكترونيكس أكثر المعايير الدولية تقدًما، وهو مجهز بأحدث المعدات لخدمة جميع منتجات إل جي ، بما في ذلك الغسالات ومكيفات الهواء والثلاجات، وأجهزة التلفزيون وغسالات الصحون. كما تم تكوين فرق وخبراء المركز على الخصائص التقنية لمجموعة تلفزيونات إل جي الجديدة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد