إقامة النواصر بارك في تناسق وانسجام مع الطبيعة

0

يتواجد النواصر بارك في القطب الحضري لوسط مدينة النواصر وهو مشروع عقاري متكامل يتميز بمعداته الحديثة وتشطيباته العالية الجودة ويتكامل مع البيئة الطبيعية الاستثنائية المحيطة به.

يجسد المشروع مفهومًا جديدًا للحياة المجتمعية والاستمتاع بالراحة والاسترخاء بين أحضان الطبيعة بعيداً عن صخب المدينة فهو يتميز بمسارات الأزهار والحدائق الخاصة والمساحات الخضراء كما أنه يعد ضمن منطقة مستقبلية سوف تحظى بتطور بنيتها التحتية ومضاعفة العديد من المتاجر والخدمات من أجل بيئة معيشية فريدة من نوعها.

تم تجهيز النواصر بارك بعناية من طرف المنعش العقاري Soukaina و طرحها على شطرين ، وذلك لضمان جودة الإنشاءات والتشطيبات ؛ عهد بناؤها إلى TGCC الفاعل الرئيسي في قطاع البناء بالمغرب.وقد تم بالفعل تسليم الدفعة الأولى للعائلات التي تستمتع بإقامتها ، والثانية في طور التسليم ، وسنداتها متوفرة .

إن إقامة النواصر بارك سكن مغلق وآمن له قبو مخصص لوقوف السيارات. تتميز الإقامة بشقق راقية ذات طراز رفيع مفروشة بعناية تتراوح من 63 مترًا مربعًا إلى 157 مترًا مربعًا من 710.000 درهم ، مما يوفر إطلالة بانورامية رائعة على غابة النواصر، و هي تقترح مجموعة فريدة من المساحات المعيشية الفريدة من نوعها : منظر مفتوح وحديقة مشجرة ومنتزه للأنشطة الرياضية حيث يمكنك الاستمتاع بجمال بيئة استثنائية كل يوم.

تتكون الشقق من غرفة معيشة كبيرة وشرفة جميلة ومطبخ مجهز وجناح رئيسي وغرفة ملابس وغرفة نوم للأطفال وحمام.

اختارت النواصر بارك أفضل الأرضيات لشقتك: الرخام المادة التي تمثل الفخامة والأناقة وتمتزج تمامًا مع جميع الأجواء الزخرفية مضيفة عليها مزيدا من الأناقة والحداثة.

تتميز الغرف بأرضيات خشبية تضفي لمسة دافئة وطبيعية وصحية وتم تجهيز الصالون بنوافذ كبيرة توفر دخول تام لأشعة الشمس.

مساحات لوقوف السيارات، مصاعد، تكييف الهواء، أبواب المصفحة … لقد تم التخطيط لكل شيء لنوفر لك أكبر قدر من الراحة.

العيش في النواصر بارك يعني الاستفادة من سعر سكن متوسط بتشطيبات سكن بمعايير عالية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد