إعادة مباراة الجزائر والكاميرون .. الفيفا تدخل على الخط

أعلن الاتحاد الجزائري لكرة القدم، أن الطعن الذي تقدم به للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” الذي يخص مباراة المنتخب الوطني ونظيره الكاميروني بريم إياب الدور الفاصل من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم “قطر 2022″، قد تمت إحالته للجنة الانضباط للنظر والحكم فيه يوم الخميس 21 أبريل الجاري.

وطلب “الفاف” من “الفيفا” بفتح تحقيق حول ما حدث في المباراة بين المنتخبين الجزائري والكاميروني، وإعادة إجرائها بسبب “الأخطاء التحكيمية” التي عرفتها مجرياتها.

ورفع الاتحاد الجزائري لكرة القدم شكوى لدى الفيفا ضد الحكم الغامبي بكاري غاساما الذي أدار المباراة التي آلت لصالح زملاء أبو باكار خلال الأشواط الإضافية لتحجز بذلك بطاقة العبور إلى نهائيات كأس العالم.

وأكد الاتحاد الجزائري للعبة بأنه سيعتمد على جميع الوسائل الممكنة من أجل استعادة حق “المنتخب الوطني” حيث يشكك الجزائريون في أحقية احتساب الهدف الأول للمنتخب الكاميروني، وإلغاء هدف إسلام سليماني بداعي التسلل في الدقيقة 49 من المباراة، إضافة إلى اللقطات التي طالب فيها زملاء رياض محرز بالحصول على ضربة جزاء.

Ads01
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد