إطلاق الرصاص على مجرم عرض حياة رجال الأمن للخطر

إضطر شرطي خلال عملية توقيف شخص من ذوي السوابق القضائية، إلى إطلاق النار، وذلك بعدما أبدى مقاومة عنيفة وعرض حياة عناصر الشرطة للخطر بواسطة سيف من الحجم الكبير.

وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أنه حسب المعلومات الأولية للبحث، فإن عناصر الشرطة حاصرت المشتبه فيه، الذي يشكل موضوع مذكرة بحث على الصعيد الوطني، من أجل الاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية، غير أنه أشهر سيفا من الحجم الكبير وهدد به موظفي الأمن، مما اضطر أحدهم لإطلاق رصاصة تحذيرية قبل أن يصوب رصاصة ثانية أصابت المشتبه فيه على مستوى القدم اليسرى، وذلك بعدما رفض الامتثال لتحذيرات الشرطة.

وأضاف البلاغ أن هذا الاستخدام الاضطراري للسلاح الوظيفي مكن من تحييد الخطر الصادر عن المشتبه فيه، والذي تم نقله الى المستشفى لتلقي العلاجات الضرورية، بينما تم حجز السيف المستعمل في محاولة الاعتداء.

وأشار البلاغ إلى أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت الحراسة الطبية بالمستشفى، وذلك في انتظار إخضاعه لبحث قضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة فور استقرار حالته الصحية.

Ads01
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد