إصابة طنان تتفاقم وتبعد اللاعب من الميادين

0

يبدو أن لعنة الإصابة سترافق الدولي المغربي أسامة طنان لاعب سانت إيتيان الفرنسي حتى نهاية الموسم الكروي، بعدما صرح مدرب الفريق كريستوف جالتييه في ندوة صحفية قبل مواجة فريق ليل يوم غد ،أن الإصابة التي تعرض لها اللاعب المغربي خلال المعسكر التدريبي قد تفاقمت، و هو ما يتطلب إجراء عملية جراحية قد تسبب في إبعاده عن الرسمية لمدة طويلة.

و كان اللاعب الدولي قد غادر معسكر الأسود قبل أسبوع، بعد أن كشفت الفحوصات الطبية التي أجراها الطاقم الطبي للمنتخب. معاناة طنان من إصابة على مستوى الورك، أنهت مشواره مع الأسود قبل موعد الكان، حيث كان الناخب الوطني يعول كثيرا عليه بحكم أنه من الداعامات الأساسية للفريق الوطني كما أنه لاعب ذو إمكانيات عالية.

غيابه عن سانت إيتيان سيشكل ضربة موجعة للفريق بحكم أنه من اللاعبين الأساسيين داخل تشكيلة كريستوف غالتييه، خاصة وأن الفريق الفرنسي مقبل على مجموعة من المبارايات المهمة على مستوى دوري أبطال أوروبا.

تجدر الإشارة إلى أن أسامة طنان يعبتر من اللاعبين الأساسيين داخل فريقه، حيث شارك في 27 مباراة و سجل هدفين وهو محط اهتمام العديد من الأندية الأوروبية التي تود الإستفادة من خدماته خاصة و أنه لازال في سن 22 عام.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد