إدريس السنتيسي رئيسا للجنة التحضيرية للمؤتمر 14 لحزب السنبلة

0

جرى، اليوم السبت بالرباط، تعيين إدريس السنتيسي، رئيسا للجنة التحضيرية للمؤتمر 11 لحزب الحركة الشعبية.

وأعرب السنتيسي بالمناسبة عن وعيه بثقل هذه المسؤولية، مؤكدا أنه سيحرص “على مواكبة عمل اللجن الفرعية بمعية أعضاء مكتب اللجنة التحضيرية والسهر على توفير الشروط الملائمة لعملها مع الإنفتاح المستمر على مساهمات كل الحركيات والحركيين لإغناء عمل اللجنة”

وأضاف السنتيسي إلى قوله: “أؤكد لكم كذلك أنني سأحرص على احترام الإختصاصات القانونية والتنظيمية المخولة للجنة التحضيرية ولجنها الفرعية كما هي منصوص عليها في النظامين الأساسي و الداخلي للحزب”.

وتابع القيادي في حزب السنبلة: “سنعمل بروح الفريق وبمنهجية العمل الجماعي لإنجاح مسار التحضير للمؤتمر الوطني المقبل والذي نريده جميعا محطة متميزة في مسار حزبنا العريق لا من حيث نتائجه التنظيمية ولا من حيث رسائله السياسية وأوراقه البرنامجية”.

واستطرد نفس المتحدث بالقول: “طبقا لأنظمة الحزب ، وإلى جانب العمل المركزي للجن الفرعية، سنسهر في مكتب اللجنة وبتنسيق مع السيد الأمين العام للحزب الأخ الفاضل والحكيم سي محند العنصر على إعداد وتنفيذ برنامج إشعاعي يتضمن ندوات فكرية حول قضايا الساعة وكذا لقاءات جهوية مع فروع الحزب ومنتخبيه وأطره ، إلى جانب برنامج تواصلي وإعلامي بغية تسليط الضوء على تطور عمل اللجنة التحضيرية وعلى رهانات المؤتمر الوطني”.

وجدد إدريس السنتيسي شكره وتقديره “لكافة الحركيات والحركيين على روح تعاونكم راجيا أن نتعبأ جميعا لإنجاح هذه المحطة النوعية في تاريخ الحزب حتى نكون بالفعل البديل السياسي في المرحلة المقبلة”.

وجرى الاتفاق على تعيين إدريس السنتيسي رئيسا للجنة التحضيرية للمؤتمر 14 لحزب الحركة الشعبية.
وفيما يلي لائحة باقي أسماء اللجنة التحضيرية للمؤتمر:

نائب رئيس اللجنة التحضيرية: نبيل اليزيدي

لجنة القوانين : عدي السباعي

لجنة الاعلام : محمد الغراس

لجنة انتداب المؤتمرين : مهدي عتمون

لجنة الأرضية السياسية : فاطنة لكحيل

لجنة اللوجستيك و المالية : محمد جواد

المقرر العام : سعيد بن معنان

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد