إدراة السجون تعلن السجن المحلي بورزازات مؤسسة خالية تماما من فيروس كورونا

أعلنت المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج أن السجن المحلي بورزازات أصبح مؤسسة خالية تماما من فيروس كورونا “كوفيد 19”.

وأكدت مندوبية السجون، من خلال بلاغ لها، أن خلو المؤسسة من الفيروس، جاء بعد تماثل جل المصابين من نزلاء وموظفين للشفاء التام.

وأضافت المندوبية أنه من أصل 66 إصابة، تماثل 39 سجينا للشفاء، في حين لا زال 23 منهم يخضعون للعلاج، فيما تم تسجيل، حالتي وفاة، تم الإعلان عنهما سابقا، وحالتين أخريين تم الإفراج عنهم، بالسجن المحلي طنجة 1.

وبخصوص وضعية موظفيها، أوضحت المندوبية، فقد “تم تسجيل إصابة موظفين اثنين كانا في وضعية حجر خارج المؤسسة، ليبلغ العدد الإجمالي للموظفين المصابين 22، تماثل 13 منهم للشفاء التام، في حين يخضع أربعة للبروتوكول العلاجي بالمستشفى العمومي وخمسة آخرين بالحجر الصحي بمنازلهم”.

وأبرزت ادارة السجون أن “موظفي باقي المؤسسات الأخرى، فقد تماثلوا للشفاء باستثناء موظف واحد تابع للسجن المحلي عين البورجة لا يزال يخضع للعلاج وهو في حالة صحية عادية”.

Ads01
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد