إدارة الرجاء تطرح 35 ألف تذكرة لمباراة النسور و الفتح الرباطي

قررت اللجنة التنظيمية لفريق الرجاء البيضاوي، طرح 35 ألف تذكرة لمباراة الرجاء البيضاوي ونظيره الفتح الرباطي، وذلك لإنعاش الخزينة المالية للفريق، و حل جزء من المشاكل المالية التي أججت الأوضاع داخل الفريق الأخضر منذ بداية الموسم.

ومن المتوقع أن يشهد اللقاء حضورا جماهيريا منقطع النظير، خصوصا و أن الٱلاف من جماهير النسور، تكبدت عناء السفر و التنقل منذ بداية الموسم لموآزرة فريقها المكلوم، في ظل خضوع مركب محمد الخامس للإصلاحات التي امتدت لقرابة السنة.

وحددت اللجنة التنظيمية للفريق الأخضر أثمنة تذاكر المباراة في 30 درهما، و60 درهما، و100 درهم، علما أن شركة “كازا إيفنت”، هي التي ستتكلف بعملية بيع التذاكر، ومنح مداخيلها للرجاء بعد خصم نسبة 15 بالمائة، التي تحصل عليها الشركة من عملية بيع تذاكر مباريات فريقي الوداد والرجاء.

تجدر الإشارة أن فريق الرجاء يحتل المركز الثاني برصيد 42 نقطة، في حين يحتل الفتح الرباطي المركز السابع وفي رصيده 27 نقطة، حيث سيبحث النسور عن تحقيق الفوز للانفراد بالصدارة بعد نتيجة التعادل التي حققها الوداد أمام الجيش الملكي.

 

Ads01
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد