إدارة الرجاء تصرف 340 مليون كرواتب اللاعبين و الطاقم الفني

أسفر الاجتماع الأخير للمكتب المسير للرجاء مع فعاليات فريق الرجاء البيضاوي، إلى التوصل لحل نسبي للأزمة المالية التي يعيشها الرجاء خلال هذين الموسمين، حيث أكدت تقارير صحفية وطنية أن مجموع راتبي شهرين اللذين صرفهما فرق الرجاء الرياضي للاعبيه، والرواتب الشهرية التي توصل بها الطاقم التقني للفريق، بالإضافة إلى مبلغ 160 مليون سنتيم الذي توصل به عبد الإله حافيظي، لتجديد عقده، كلف خزينة الرجاء حوالي 340 مليون سنتيم.

وأوردت التقارير ذاتها أن المنحة الكبيرة التي توصل بها الفريق الأخضر من جهة الدار البيضاء سطات، وتقدر بـ 700 مليون سنتيم، ساهمت في مساعدته على صرف راتب شهرين للاعبيه، ورواتب الطاقم التقني للفريق الأول.

وينتظر لاعبو الرجاء التوصل بمنح تسع مباريات، فيما لم يتوصل فاخر بـ 12 منح تخص مباريات الدوري الاحترافي، رفقة طاقمه التقني، إذ من المرجح أن يصرف الرجاء المنح للاعبيه من المبلغ المتبقي من 700 مليون، قبل مباراة الديربي أمام الوداد الرياضي.

وفي ظل الأزمة المالية التي عصفت بالنادي خلال هذا الموسم على وجه الخصوص، حافظ الفريق بقيادة امحمد فاخر على نسق تصاعدي توجه بثمانية انتصارات متتالية، حلقت بالنسور إلى المركز الثاني خلف الوداد المتصدر، في المقابل أشارت مصادر مقربة من الفريق الأخضر أن المكتب المسير سار مضغوطا بعد أن قدم مدرب الفريق استقالته بالإضافة إلى الغضب الكبير الذي اعترى جماهير الرجاء بسبب السياسة الإقصائية التي ينهجها رئيس الفريق سعيد حسبان في حق اللاعبين و الطاقم الفني.

وستساعد هذه المنحة على انفراج الأزمة المالية للفريق الأخضر و لو بشكل مؤقت في انتظار ، وذلك لتشجيع اللاعبين على الاستمرار في بفس العطاء و المبافسة على لقب البطولة الذي سيكون إنجازا كبيرا للفريق إن تمكن من تحقيقه في ظل الظروف التي يعيشها.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد