إتحاد كتاب المغرب يعدل قانونه الأساسي

0

عقدت اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني التاسع عشر المقبل لاتحاد كتاب المغرب، اجتماعها يوم 21 يناير 2017 بالمكتبة الوطنية للمملكة المغربية بالرباط، برئاسة الأستاذ مبارك ربيع، وحضور أعضاء اللجنة، إلى جانب أعضاء جدد، ممن لم يتسن لهم حضور الاجتماع الأول أو الثاني.

وقد خصص الإجتماع لمناقشة التعديلات الجوهرية التي أدخلت على القانون الأساس للاتحاد، والتي تؤسس لأفق تنظيمي جديد، تتهيأ منظمتنا للانخراط فيه بعد المؤتمر الوطني التاسع عشر المقبل.

وحسب بلاغ توصلنا بنسخة منه وقد تمت مصادقة اللجنة التحضيرية، على مشروع القانون التنظيمي المعدل، على أن يتولى مقررا اللجينة إدخال التعديلات والملاحظات التي أبداها أعضاء اللجنة التحضيرية. أما اجتماع اللجنة المقبل، ما قبل الأخير، فسيخصص لمناقشة مشروع التصور الثقافي للاتحاد المعروض على أنظار اللجنة في صيغته الثانية المعدلة والمصادقة عليه، فيما سيخصص الاجتماع الأخير لمناقشة البيان العام للاتحاد والمصادقة عليه، في أفق عرض مجموع هذه المشاريع على أنظار المؤتمر الوطني المقبل لاتحاد كتاب المغرب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد