إتحاد طنجة ”النمودجي” يسير بثبات نحو قمة الترتيب و بنشيخة يشيد بلاعبيه

0

يمثل إتحاد طنجة نمودجا عمليا، للفريق المنضبط و الجاد في بحثه عن تحقيق الألقاب، فكل متتبع للشأن الرياضي لابد أن يثيره الأداء المبهر الذي يقدمه ”فارس البوغاز” خلال هذا الموسم،بعد أن بصم على 7 إنتصارات تحت قيادة المدرب الجزائري عبد الحق بنشيخة.

و يظهر خلال المباريات التي يخوضها الفريق الأزرق على مستوى البطولة الوطنية، حسه التكتيكي العالي والإنضباط الفني المتميز للاعبين،حيث إعتمد المدرب الجزائري في خططه على الإندفاع البدني و الأداء الفني الجميل الذي يمتع الجماهير، وهو ما جعل فارس البوغاز يسير بثباث نحو المراكز الثلاث الأولى بعد مرور 14 جولة من الدوري الاحترافي.

وعزز إتحاد طنجة رصيده من النقاط، في المباراة التي جمعته بفريق شباب الريف الحسيمي على أرضية ملعب طنجة الكبير ، بعد أن تغلب عليه بنتيجة 4 أهداف مقابل هدف واحد، حيث حقق فارس البوغاز العلامة الكاملة خلال الجولة 14 من البطولة الوطنية، بل وأقنع نتيجة و أداء، حيث صعد بهذا الفوز إلى المركز الثالث متقدما على فريق الرجاء البيضاوي بنقطة وعلى بعد 4 ناقط من المتصدر الوداد البيضواي.

وأشاد مدرب الفريق عبد الحق بنشيخة، بلاعبيه في الندوة الصحفية التي أعقبت المباراة، حيث أكد أن فريقه كان يعاني من نقص كبير على مستوى خط الوسط في ظل غياب اللاعبين الأساسيين، و رغم ذلك فإن الانضباط التكتيكي للاعبين الذين إعتمد عليهم جعلهم يتفوقون على الفريق الخصم و هذه هي روح الفريق المطلوبة على حد وصفه، كما أوضح بنشيخة أن فريقه يتطور تدريجيا، حيث إن لاعبيه يتميزون بروح قتالية عالية و هو ما جعل أدائهم واقعيا.

يشار إلى أن إتحاد طنجة يحتل المرتبة الثالثة برصيد 26 نقطة، حيث فاز في 7 مباريات و تعادل في 5 وخسر في مبارتين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد