إبنة الحوز تمثل المغرب في برنامج حلم كوريا الجنوبية 2023 بكوريا

في اطار سلسلة الإنتصارات التي حققها عدد من الرياضيين المغاربة بمختلف دول العالم وعلى رأسهم المنتخب الوطني اسود الأطلس، تشارك كذالك المتزلجة الرياضية خديجة ايت بادي في برنامج حلم كوريا الجنوبية 2023 و ذالك بانتقائها من بين رياضي نادي الرياضة الجبلية أطلس توبقال تحت اشراف الجامعة الملكية المغربية للتزحلق و رياضات الجبل، كذالك على سهرها على تنمية الرياضة و العمل على اشعاعها خارجيا و تمثيل المملكة المغربية الشريفة في المحافل الدولية و تعد الرياضية خديجة ايت بادي من بين افضل عداءات النادي باخلاقها و حسن سلكها و التزامها بحضورها في جل التكوينات و التظاهرات الرياضية المنظمة من طرف العصبة او الجامعة و اخرها حصولها على الرتبة الثالثة في البطولة الوطنية المدرسية لموسم 2021-2022 للتسلق في مدينة مراكش.

حيث من خلها عمل النادي على تكريمها في حفل الاحتفال بعيد المسيرة الخضراء المظفرة الاخيرة.

وفي تصريح لجريدة المصدر ميديا حول مشاركة البطلة في هذا الحفل الرياضي، قال رئيس النادي فريد بوصرحان : ” فضلنا المشاركة بالبطلة خديجة في هذا الحفل آملين منها رفع العلم الوطني بكوريا الجنوبية وبإسم مكتب الجمعية العامة و مكتب نادي الرياضة الجبلية يتمنى فريد بوصرحان لممثلة اقليم الحوز خاصة و المملكة المغربية عامة في هذا البرنامج الدولي العالمي حظ سعيد”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد