أيمن بركوك موهبة صاعدة تصنع أفراح الجماهير

0

هو لاعب واعد يمتاز بمهارات فردية عالية، المغربي أيمن بركوك لاعب خط وسط  فريق فرانكفورت الألماني صنف الشباب أقل من 19 سنة ، سلطت الصحافة الألمانية الضوء عليه بعد أن تمكن مؤخرا من تسجيل هدف ”خرافي” على طريقة الساحر الأرجنتيني ميسي، حيث إنطلق كالسهم من وسط الميدان مراوغا كل لاعب إعترض طريقه، ليسكن الكرة في الشباك و يفتتح التسجيل ضد فريق ماينز لحساب الجولة 16 من منافسات الدوري الألماني الممتاز.

بركوك الذي يبلغ من العمر 19 سنة يلعب في مركز وسط الميدان الدفاعي، بإمكانه اللعب في مركز الظهير أو الجناح ، كما أن سرعته الممزوجة بحس المراوغة تتيح له الفوز بالنزالات الثنائية دون عناء، الشيء الذي حرك مطامع الفرق الألمانية الكبيرة التي تود إقناع اللاعب بحمل قمصانها و ضمه إلى صفوفها، خاصة وأن العقد المبرم بين لاعب خط الوسط وبين نادي فراكفورت سينتهي الصيف القادم.

https://www.youtube.com/watch?v=7-K32ObJQEM

أيمن بركوك صنع له إسما في سماء الدوري الألماني للشباب، حيث يعتبر النجم الأول للفريق الرديف لفراناكفورت ، ما جعل المدرب الكرواتي نيكو كوفاك يضمه إلى الفريق الأول، حيث شارك في العديد من المباريات أهمها ضد بروسيا دورتموند و قدم أداء  محترما نال إعجاب المدرب الكرواتي.

يذكر أن اللاعب المغربي لم يعلن بعد عن رغبته في حمل القميص الأسود، خاصة و أنه شارك مع المنتخب الألماني للشباب، حيث لم يتأكد بعد تحرك الجامعة الملكية لمفاوضة اللاعب الشاب الذي ينحدر من أسرة مغربية مهاجرة استقرت في ضواحي فرانكفورت.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد