أولمبيك خريبكة يحتج على منع تنقل جماهيره إلى الدار البيضاء ويصف القرار بالقاسي

0

احتج فريق أولمبيك خريبكة لكرة القدم، على قرار منع جماهيره من التنقل إلى مدينة الدارالبيضاء، لدعم “لوصيكا” أمام الوداد الرياضي، في مباراة الجولة 24 من منافسات البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم.

ووصف بلاغ أولمبيك خريبكة قرار منع جماهيره من التنقل إلى الدارالبيضاء لدواعي أمنية، بالقاسي والظالم، مؤكدا أنه راسل الجهات المعنية للتراجع عن القرار.

وهدد النادي الخريبكي أنه في حال حرمانه من جماهيره في مباراة الوداد الأحد 22 ماي، سيتعامل بالمثل مع جميع الأندية التي ستخوض مبارياتها بمدينة خريبكة، سواء أمام الأولمبيك أو فريق آخر، حيث يستقبل نادي سريع وادي زم بدوره لقاءاته بالمدينة.

وراسل الفريق الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم من أجل وضعها في الصورة وتقديم التفاصيل التي تهم قرار المنع الذي اتخذته سلطات مقاطعة أنفا، بخصوص المباراة.

وكانت السلطات بمدينة الدارالبيضاء، قد رفضت الترخيص لتنقل جماهير أولمبيك خريبكة إلى العاصمة الاقتصادية ، تفاديا لحدوث أي مواجهات أو شغب، بعد أن تورطت جماهير الرجاء الرياضي الأسبوع الماضي، في أعمال تخريب وشغب بمدينة خريبكة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد