أورنج المغرب تشارك مجموعة AOB وهواوي ..تنظيم النسخة الأولى من منتدى التحول الرقمي

0

يهدف هذا الحدث، الذي سيقام في مدينة الدار البيضاء يوم الثلاثاء 7 يونيو 2022،ليكون مناسبة يجتمع فيهاكل الأطراف المعنية المهتمة بمجال الرقمنة، من مُسيري ومدير يالأنظمة المعلوماتية في القطاعين العام والخاص وكذا مزودي الخدمات التكنولوجية بالإضافة إلى الجمعيات المهنية وأرباب المقاولات. حيث يطمح هذا المنتدى أن يصبح منصة للنقاش والتبادل بين مهنيي القطاع.

سينظم هذا المنتدى تحت شعار “الشركات والتحول الرقمي؟ أفضل الممارسات والفرص الجديدة للنجاح “، وسيشهد مشاركة العديد من المتحدثين والخبراء المشهورين الذين سيناقشون مواضيع مثل الحوسبة السحابية وسيادة البيانات. سيتم تعزيز فعاليات وجلسات هذا المنتدى بشهادات بعض الزبناء الذين سيشاركون تجاربهم فيما يخص التحول الرقمي.

ستعرف هذه النسخة الأولى كذلك العديد من الأحداث البارزة من ضمنها توقيع مذكرة تفاهم بين أورنج المغرب وشركة هواوي تهم تسريع التحول الرقمي للشركات العامة والخاصة، وكذا تقديم دراسة حصرية من قبل مؤسسة البيانات الدولية (IDC)، المزود العالمي الأول لمعلومات وتكنولوجيا الأسواق، حول التحول الرقمي في المغرب ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

كما سيعرف هذا المنتدى أيضا عقد ورشتي عمل سيسيرها خبراء من شركة أورنج المغرب وهواوي. وسيتطرق موضوع الورشة الأولى لأفضل الممارسات للانتقال الناجح إلى بنية الحوسبة السحابة، بينما الورشة الثانية ستكون عبارة عن مساحة عرض افتراضية تُقدمها شركة هواوي وهي مساحة مخصصة بالكامل لمواضيع التحول الرقمي للشركات. وسيُختتم برنامج هذا اليوم الغني بالمحتويات ذات الأهمية الكبيرة، بنقاش حول البيئة القانونية التي تؤطر مجال الرقمنة في المغرب.

يتوخى المنظمون، من خلال هذا المنتدى، دعم وتسريع الديناميكية الاضطرابية التي ظهرت خلال الوباء وذلك من خلال مواكبة الشركات المغربية للنجاح في مسار تحولها الرقمي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد