أكثر من 120 إعلامي وصحفي من أعضاء جمعية الصحفيين العمانية في جولة سياحية بالجبل الأخضر

قام أكثر من 120 إعلامي وصحفي من أعضاء جمعية الصحفيين العمانية صباح اليوم بجولة سياحية بالجبل الأخضر.. وذلك على هامش فعاليات ملتقى الصحفيين بالجبل الأخضر الذي تنظمه جمعية الصحفيين العمانية، ممثلة بلجنة الصحفيين بمحافظتي الداخلية والوسطى بهدف تعريف الصحفيين بأهمية هذه الولاية الغنية بمواردها الإقتصادية وأهمية موقعها الجغرافي الذي جعلها من بين أجمل المواقع السياحية ، حيث تعتبر ولاية الجبل الاخضر من أنسب المزارات السياحية على مدار العام ، وتحظى بإقبال سياحي متنامي ، ولا شك ان إقامة الملتقى يمنح الصحفيين الفرصة الكبيرة للتركيز على هذه الولاية الرائعة ونقل صورة إبداعية عنها من خلال المقالات والتقارير الأخبارية والصحفية لإبراز مقوماتها الفريدة ، وتسليط الضوء على المشاريع السياحية والاقتصادية التي تزخر بها هذه الولاية، كما ستحمل بعضها افكارا لمستقبل زاهر لولاية الجيل الآخضر التي تمتاز بمقومات سياحية وطبيعية وأثرية فريدة.

لقد حرصت جمعية الصحفيين العمانية ممثلة في لجنة الصحفيين بمحافظتي الداخلية والوسطى على إعداد برنامج متنوع متكامل سياحيا ترفيهيا، حيث أعدت برنامجا شاملا لفعاليات الملتقى يتضمن زيارة العديد من المواقع السياحية في الجبل الأخضر ، وبعض المؤسسات المتوسطة والصغيرة في مجال تقطير مياه الورد ، وصناعة زيت الزيتون ، بالإضافة إلى زيارة مركز تحدي عمان ، وقرية وادي بني حبيب ، وبرنامج مسير لعدد من قرى الولاية ، والعديد من المسابقات والفعاليات المصاحبة التي تقام على مدى ثلاثة أيام.

الجدير بالذكر ان الملتقى حافل بالأنشطة والفعاليات والجولات السياحية والزيارات الميدانية لعدد من المواقع والقرى تمثلت في زيارة مركز تحدي عمان وقرية وادي بني حبيب وجولة بالمشي من قرية العين الى قرية الشريجة ومزرعة ومصنع الورد ، كما سيتضمن الملتقى برنامجا ترفيهيا للمشاركين في الفترة المسائية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد