أكادير ..توقيف شخصين متورطين في ترويج أدوية الإجهاض

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة أكادير من توقيف شخصين (شاب وشابة)، يبلغان من العمر 32 و36 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بترويج أدوية ومواد صيدلية مهربة من شأنها الإضرار بصحة المواطنين.

وأورد مصدر أمني أن مصالح اليقظة المعلوماتية التابعة للأمن الوطني كانت قد رصدت إعلانات منشورة على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، تعرض للبيع مواد صيدلية مهربة بدعوى استعمالها في تسهيل عمليات الإجهاض.

وتبعا لذلك، أسفرت الأبحاث التقنية والتحريات الميدانية عن تحديد هوية صاحبة الحساب الإلكتروني وتوقيفها متلبسة بحيازة وترويج كمية من هذه الأقراص الطبية.

كما مكنت التحريات المنجزة في هذه القضية من توقيف المشتبه فيه الثاني، فضلا عن حجز 35 قرصا إضافيا من الدواء نفسه، وهواتف نقالة مستعملة في هذا النشاط الإجرامي، وفقا للمصدر ذاته.

وتم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لكشف جميع ظروف وملابسات هذه القضية؛ فيما مازالت التحريات جارية بغرض توقيف جميع المتورطين المفترضين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد