أفكار بسيطة لتزيين عيد ميلاد طفلك بأقل تكلفة

0

للاحتفال بعيد ميلاد طفلك بشكل مميز وبمزانية قليلة، ماعليك سوى اتباع أهم النصائح من مصمم الديكور “إيهاب عمر” لحفل جميل وبأقل التكاليف.

-ليس من الضروري شراء كل مكونات الديكور من الخارج لما في ذلك من تكاليف مادية، بل يمكن تصنيع بعض مكونات الديكور بأيدينا.

-بعد تحديد مكان اللعب للأطفال يجب اختيار الألوان المناسبة للديكور، فالألوان المحببة للبنات قد تختلف عن الألوان المحببة للأولاد. فإذا كانت صاحبة المناسبة بنت فيمكن اختيار اللون الوردي أو الذهبي، أما في المناسبات الخاصة بالأولاد فيأتي اللون الأزرق وكذلك اللونين الأصفر مع الأبيض في المقدمة.

ويتم استخدام تلك الألوان في البالونات كوضع بالونات الوردية في أركان المنزل للبنات أو بالونات مكونة من بالونات صفراء مع بالونات بيضاء للأولاد.

-إذا كان الطفل يستطيع الكتابة ولو بمساعدة والديه فلنساعده في كتابة إسمه أو كلمات ترحيب بالضيوف على أكثر من بالونه قبل استخدامها ثم نقوم بنفخها وتعليقها في مدخل البيت وأماكن الإحتفال.

-كذلك يمكن وضع قطعة من القماش على جزء من الحائط لعمل تغيير مؤقت وغير مكلف للون الحائط أو جزء منه بدون تغير في دهانات الحوائط وذلك للتأكيد للطفل بأن اليوم يحوى في طياته مناسبة هامة لأفراد الأسرة جميعا.

-ضعي حروف إسم الطفل بحجم مناسب وبشكل فني محاطا بالأشكال اللامعة كالنجوم في مدخل البيت.

-يمكنك نشر مجموعة من الكرات في المنزل لإضفاء لمسة طبيعية.

-في حالة الاحتفال بالطفل مع أفراد الأسرة فقط وعدم دعوة أصدقائه للحفل، يمكن الإحتفال بالطفل ك”حفل الأمير” كتقديم العشاء في الأواني الفاخرة التي لا تستخدم بكثرة إلا في بعض الحالات كأوقات إستقبال الضيوف.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد