أفتاتي: العثماني أخطأ بخضوعه لإملاءات الدولة العميقة

وجه عبد العزيز أفتاتي، البرلماني السابق عن دائرة وجدة باسم العدالة والتنمية، انتقادات شديدة للحكومة المعلن عن تشكيلها يوم امس الأربعاء، معتبرا أن إختيار العثماني الدخول في الإئتلاف الحكومي كان إختيارا سيئا، معتبرا أن رئيس الحكومة سعد الدين العثماني لم يأتي بالحد الأدنى مما ينتظره الناس.

وإعتبر أفتاتي في تصريح خص به المصدر ميديا أن العثماني أخطأ مرتين بخضوعه لإملاءات الدولة العميقة، التي فرضت عليه أحزابا على المقاس فرضا، بعيدا عن الإختيار الديمقراطي.

وكان رئيس الحكومة سعد الدين العثماني، قد أكد يوم أمس الأربعاء، عقب مراسم تعيين أعضاء الحكومة الجديدة، إن الحكومة الجديدة ستواصل مسلسل الإصلاحات الذي بدأته الحكومات السابقة “واضعة مصلحة المواطن المغربي فوق كل اعتبار”،  مؤكدا أن هذه التشكيلة الحكومية اتفقت بجميع الأحزاب السياسية المشكلة لها على “المضي قدما في تنفيذ الإصلاحات التي بدأتها الحكومات السابقة، واضعة مصلحة المواطن المغربي فوق كل اعتبار، سعيا إلى تحقيق الأهداف التي وعدنا بها.

 

 

Ads01
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد