أصغر رئيس جماعة يغادر “البام” متجها صوب “الميزان”

أعلن محسن بومهدي، رئيس جماعة خميس انكا بإقليم آسفي، مغادرته لحزب الأصالة والمعاصرة متجها صوب حزب الاستقلال.

وقال بومهدي، في تدوينة عنونها بـ” البام لم يكن البداية والاستقلال لن يكون النهاية” على صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: “رحلتي مع البام انتهت معه قبل 6 أشهر، دخلت للبام بعلاقتي مع أشخاص وخرجت منه لنفس العلاقة. تدرجت في هياكله وكنت عضو مجلسه الوطني لولايتين”.
واضاف رئيس جماعة خميس انكا بإقليم آسفي “نعم تدهورت العلاقة بيني وبين اشخاص، وبقيت مع اخرين. لكني لم أخسر نفسي ولم أخسر كرامتي…اليوم أخرج من البام مرفوع الرأس لن يستطيع أحد نعثي بالارتزاق كما ينعث به كثيرون، لن يستطيع أحد ان يتهمني بالنصب او بيعه. لن يستطيع احد ان يقول انه اعطاني ولو درهما واحدا”.
وتابع بومهدي “المهم انه لم أخضع لشروط مجحفة ولم أكن كلبا دليلا لهذا الشخص او ذاك، الشرط الذي كان من بين الشروط التي فرضها علي شخص معين، وعندما رفضته، تم التحايل علي ومحاولة اسقاطي، كان هو ان التزم بعدم الترشح للرئاسة.!!!!!”.
وشدد أصغر رئيس جماعة “كان بوسعي ان التحق باحد الاحزاب الاخرى، واغامر بوكيل لائحة البرلمان. وكنت اوقن ان جماعتي في اغلبها ستصوت لي، ولكن ضميري، لم يسمح لي ان اخضع لغروري. و لان اصواتهم لن تكفي لضمان مقعد برلماني… وبذلك كنت سأرهن الجماعة وساكنتها لست سنوات. في حزب لن يستطيع تقديم شيء طالما ليس له يد في الحكومة والمجالس الاخرى”.
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد