أسود السلة ينتزعون فوزهم الأول

0

استهل المنتخب الوطني لكرة السلة، مشواره في البطولة العربية المقامة في بلاد الكنانة، بفوز مستحق على المنتخب السعودي، بنتيجة 70 نقطة مقابل 64.

وظهر أبناء المدرب سعيد البوزيدي، بوجه مشرف خلال أطوار اللقاء، حيث استغلوا الأخطاء الفردية المتكررة للمنتخب السعودي الذي بدى تائها و فقد زمام الأمور خاصة في الشطر الأخير من المواجهة، ماجعل رفاق مصطفى يعززون رصيدهم من النقاط قبل صافرة النهاية ، بعد أن كان السجال متكافئا بين المنتخبين.

‎وبهذا الفوز فإن أسود” السلة” يحتلون المركز الأول مناصفة مع منتخب مصر، الفائز في المباراة الافتتاحية على منتخب البحرين بحصة 74لـ68؛ إذ أن المنتخب الوطني سيواجه نظيره المصري بين أرضه و جماهيره في لقاء يعد بالندية يوم غد، في انتظار إجراء باقي المباريات لاحقا.

‎تجدر الإشارة إلى أن المنتخب الوطني يشارك في البطولة العربية للمرة الرابعة في تاريخه، بعد سنة 2008، وخرج من منافساتها مبكرا من الدور الأول، واحتل المركز الثالث في نسخة 2009 المقامة في مدينة الرباط؛ وهو المركز نفسه الذي بلغه في نسخة 2010 حينما تفوّق على المنتخب الجزائري.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد