أسرة الشاب الذي مات غرقاً بسبتة تناشد السلطات بإسترجاع جثته لدفنها بأرض الوطن

تناشد أسرة الشاب الذي مات غرقاً بسبتة، وهو يحاول الهجرة بطريقة غير شرعية، السلطات المغربية لمساعدتها وتسهيل إجراءات وصول جثمان ابنها إلى أرض الوطن ليتمكنوا من دفنه بالقرب منهم، لعل هذا يلملم شتات جرحهم.

 

وفي تصريح صحفي للمصدر ميديا، قال والد الهالك: “عينا بزااف.. والحمد لله منين لقيناه.. كان عندنا أمل نلقاوه حي.. ما نقدروش نديرو ليه DNA، كيخرج على شهرين ولا ثلاثة أشهر  وهو غادي يبقى في الثلاجة.. راه كبدتك هادي ما يمكنش تخليها فالثلاجة مدة طويلة

وواصل: “كنطلب غي يعاونوني باش نجيبو وندفنو هنا فبلاده.. قدر الله وما شاء فعل.. وإنا لله وإنا إليه راجعون.. ما بغيتش ولدي يتكرفص بغيته يتدفن ونرتاح ت أنا وترتاحوا ت نتوما.. حقيقة ما كرهناش يجي للمغرب ولكن جات معطلا باش ندويو مع وزارة الخارجية ونديرو الإجراءات..

وختم: “نحن فعلاً لم نسأل عن ذلك في البداية، إذ كان همنا الأكبر هو إيجاد ابننا المفقود.. وعندما وجدناه متأخراً فات الأوان على فعل أي شيء،، وللإشارة غرق ابني في ليلة عيد ميلادة وهو من مواليد 17 فبراير 2001”

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد