أستاذ يتهم كلية بأكادير بخضوعها للابتزاز ويطالب بالتحقيق

اثر الغاء نتيجة مبارة استاذ التعليم العالي مساعد التاريخ التي نظمتها كلية الآداب والعلوم الإنسانية بأكادير يوم السبت الماضي،اعتبر الاستاذ عبداتي الشمسدي مرشح للمنصب ذاته انه ” قرارا جائرا في حق من آلت إليه نتيجة المباراة، واستخفافا بعمل اللجنة التي أشرفت على العملية وبحياد تام بين المترشحين”.

 

حيث قال في رسالة موجهة لوزير التعليم العالي ” خضعت الإدارة لابتزاز مرشح بعينه، ادعى أنه يمتلك ما يدين أطرافا في شعبة التاريخ بالكلية، وهو ما أجبر الإدارة على الرضوخ للتهديدات والابتزاز خشية تفجير فضائح قد تدين البعض، وهو ما سعت الإدارة في شخص رئاسة الجامعة إلى لملمته مداراة للعواقب التي قد تتمخض عن الكشف عن المستور موضوع الابتزاز” وسيترتب عن ذلك حسب قول المشتكي ” فضحٌ لبعض الممارسات اللا أخلاقية قد تطيح برؤوس في إدارة الكلية وشعبة التاريخ بكلية الآداب والعلوم الإنسانية بأكادير”
مما ” انتهت بالإجهاز على حق المترشح الفائز بنتيجة المباراة التي تم التستر عنها بعدم الإعلان عنها، والاكتفاء بإعلان قرار بإلغاء المباراة، دون تعليل هذا القرار”.

مطالبا في ذات الشكاية التي توصلت المصدر ميديا بنسخة منها ب ” لجنة تحقيق في هذه النازلة الجديدة “.

 

المصدر ميديا : المحجوب الأنصاري

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد