أزمة الخلاف تدب بين كارسيلا و رونار

كشفت جريدة المساء في عددها الصادر اليوم، أن أزمة الخلاف طبعت العلاقات بين رونار و لاعب غرناطة الإسباني المهدي كارسيلا، حيث غضب الناخب الوطني من التصرفات اللامسؤولة لمهاجم الأسود بسبب عدم انضباطه في الالتحاق بالمعسكرات التدريبية.

وأوضحت الجريدة أن هيرفي رونار عبر عن غضبه الشديد من تأخر اللاعب في الالتحاق بالمجموعة في الوقت المحدد سلفا، إذ لم يقدم إلى مدينة مراكش إلا ليوم الثلاثاء ليلا، وهو الشيء الذي أبعده عن مباراة بوركينا فاسو.

وأشارت الجريدة وفقا لمصادرها أن إلى أن العميد مبارك بوصوفة والمساعد مصطفى حجي قد دخلا بخيط أبيض قصد طي الخلاف، إذ من المنتظر أن يتم الحسم اليوم بشكل نهائي في مسألة مشاركة كارسيلا أمام تونس، من عدمها.

واستبعد رونار كارسيلا من التشكيلة الرسمية للأسود التي خاضت مباراة بوركينافاسو، حيث لم يعتمد عليه إلا في مباراة واحدة أمام الكونغو الديمقراطية، التي لم يقدم فيها كارسيلا النجاعة الهجومية المطلوبة، في حين فضل الاحتفاظ بها في ذكة البدلاء شأنه شأن اللاعب العربي، مفضلا الاعتماد على كل بوحدوز و العليوي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد