أخنوش: هدفنا تغيير الصورة النمطية لممارسة السياسة

0

اكد عزيز أخنوش الامين العام لحزب التجمع الوطني للاحرار أن السياسة الجديدة للحزب، ترمي إلى تغيير الصورة النمطية لممارسة العمل السياسي٬ مع تفعيل وتنزيل مقتضيات الجهوية الموسعة وفق خصوصيات كل منطقة.

معتبرا أن الجهوية هيا الحل الوحيد الذي يمكن من معرفة حاجيات كل جهة مع ضمان الفعالية، والسرعة والدقة في تلبية ما تطمح اليه الساكنة.

وأوضح أخنوش خلال لقاءه المنظم بجهة بني ملال- خنيفرة، بان هذه الاخيرة استفادت من عدة مشاريع في القطاع الفلاحي٬ وعادت بالنفع على الجهة٬ هذا بالإضافة إلى الثروة المنجمية التي يعد إقليم خريبكة مصدرا مهما لها على الصعيد الوطني.

وفي هذا السياق قال الأمين العام للتجمع الوطني للأحرار ” على الرغم من أن الجهة تتوفر على مؤهلات هائلة فهي مع الأسف لازالت تعاني من إشكالات أخرى٬ كالأمية والفقر الذي يتخطى المعدل الوطني”.

وفي ختام كلمته قال أخنوش بان الحزب مقبل على مرحلة جد مهمة تقطع مع ممارسات الماضي والعمل السياسي المرتبط بالمناسبات والحملات الانتخابية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد