أتلتيكو مدريد مهتم بضم منير المحمدي إلى صفوفه

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن مسؤولي فريق أتلتيكو مدريد، يراقبون الحارس المغربي الشاب منير المحمدي، بعد ظهوره اللافت في كأس أمم إفريقيا التي جرت أطوارها بالغابون، ما جعل المسؤولين داخل النادي الإسباني يستفسرون حول إمكانية ضمه خلال الميركاتو الصيفي، حيث ارتفعت أسهمه بشكل كبير بعد تطور مستواه التقني إذ كان المنقد الأول لعرين الأسود خلال البطولة و ساهم في إنقاد شباك المنتخب المغربي من أهداف محققة.

من جانبها فشلت العديد من الأندية الإسبانية التي تنشط بالدوري الممتاز، ضم المحمدي إلى صفوفها، كريال صوصيداد وكذا ريال بيتيس ناهيك عن إيبار، بعدما لم تقدم عروضا مالية مقنعة لإدارة نادي نومانسيا الذي يلعب له الحارس المغربي في الدرجة الثانية.

وكان المحمدي قد أكد أحقيته في أن يكون الحارس الأول للفريق الوطني، حيث تأقلم سريعا مع المجموعة وأثبت ذاته بفعل تمركزه الصحيح وردة فعله السريعة، و هو ماجعله يقدم أداء في المستوى حيث تلقت شباكه ثلاثة أهداف كلها كانت بسبب أخطاء في التغطية الدفاعية في المباريات الأربع التي خاضعها الأسود في الكان.

وتفاعلت الجماهير المغربية بشكل كبير مع المحمدي، خصوصا على مواقع التواصل الاجتماعي بعد مباراة الربع النهائي التي واجه فيها المنتخب المغربي نظيره المصري، حيث طغى الحضور القوي للمحمدي على المباراة بعد أن تمكن من صد العديد من الكرات الخطيرة التي كادت أن تتحول إلى أهداف.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد