أبرز التصريحات بعد قمة يوم امس بين ريال مدريد و بايرن ميونخ

كارل هاينتس رومينيجيه(الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونخ) : “لقد كانت مباراة رائعة وحماسية للغاية. عليك أن تشيد بكلا الفريقين. لقد قدمنا كل ما لدينا وعلينا ألا ننسى كيف كان اللاعبين يقدمون أداء فريد من نوعه على أرض الملعب. إن شاهدت كل من هوملز وبواتينج وليفاندوفسكي ومانويل نوير يلعبون ويقدمون أداء راقي سترفع لهم القبعة. لقد كانت كرة قدم رائعة وكنه كان هناك بعض الأمور التحكيمية. وكانت الأجواء رائعة ولكن عليكم ألا تلوموا الفريق اليوم، لقد كنا في أفضل حال ممكن وقدمنا مباراة رائعة.”

كارلو أنشيلوتي(مدرب نادي بايرن ميونخ): “لقد لعبنا بصورة جيدة للغاية وأنا فخور بلاعبيني الذين ضحوا بأنفسهم اليوم وقدموا كل ما لديهم. اقتربنا من بلوغ نصف النهائي ولكن في النهاية القرارات التحكيمية هي التي حددت سير المباراة. أنا أعلم أن هذا قد يحدث في كرة القدم ولكن ليس بهذا المعدل في مثل هذا المستوى. لقد تحكمنا في المباراة بصورة جيدة.”

فيليب لام(قائد الفريق البافاري): “لقد أمتلك الفريق الشجاعة الكافية لأننا رغبنا في الفوز وكنا نود أن نتأهل للجولة القادمة. كنا محظوظين بعض الشيء في بعض المواقف ولكننا لم نكن محظوظين في التحكيم. استطعنا تعديل النتيجة والذهاب إلى الوقت الإضافي. أستحق الفريق أن يتأهل.”

جيروم بواتينج(مدافع نادي بايرن): “كان علينا أن نتجرع مرارة الهزيمة اليوم. إنها مباراة صعبة للغاية ولكنه لا يمكننا أن نلوم أنفسنا. لقد حاربنا بصورة كبيرة وفي النهاية كان أمر مؤسف للغاية بقرارات الحكام. لم نكن محظوظين مرة أو السنين ولكننا كان من الممكن أن ننهي المباراة بصورة أفضل. علينا أن نذهب ونرفع رؤوسنا.”

زين الدين زيدان (مدرب ريال مدريد): “كان علينا أن نقاتل حتى النهاية. هذا أفضل فريق لعبنا ضده هذا العام. وعانينا من بعض الصعوبـات ولكننا صنعنا العديد من الفرص في الشوط الأول ولم نستغلها. نحن نمتلك صبر كبير لذا في نهاية المباراة أستطعنا تحقيق الفوز. رونالدو صنع الفارق خلال المبارياتين وسجل 5 أهداف. لا أتحدث عن الحكام في العادة ولكنني أتفهم لم الفريق البافاري غاضب.”

توني كروس (لاعب وسط ريال مدريد): “لقد كانت مباراة رائعة ومن السيء أن تشعر أن مباراة مثل هذه حسمتها القرارات الخاطئة ولكنني أؤمن أننا أستحقينا ذلك.”

و يعد النادي الملكي ثاني المتأهلين الى الدور النصف النهائي بعد اتلتيكومدريد الذي تأهل على حساب مضيفه النادي الإنجليزي ليستر سيتي في انتظار معرفة باقي المتأهلين من مباريات اليوم التي تجمع نادي برشلونة مع نادي يوفنتوس والمباراة الأخرى التي تجمع نادي موناكو بنادي بروسيا دورتموند . ويذكر ان قرعة الدوري النصف النهائي ستقام يوم الجمعة صباحابمدينة نيون السويسرية .

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد