آسفي .. الشرطة تفك لغز جريمة طمر جثة قاصر بسطح منزل المشتبه فيه

فتحت الشرطة القضائية بالأمن الإقليمي بمدينة أسفي، في الساعات الأولى من فجر اليوم الأربعاء، بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد ملابسات ودوافع ارتكاب الأفعال الإجرامية المنسوبة إلى شخص يبلغ من العمر 18 سنة، والذي يشتبه في تورطه في قضية تتعلق بالضرب والجرح المفضيين إلى الموت.

وكانت مصالح الأمن الوطني بمدينة أسفي قد باشرت إجراءات معاينة جثة قاصر يبلغ من العمر 16 سنة، تم العثور عليها مطمورة في سطح منزل المشتبه فيه الذي كان يرتبط معه بعلاقة صداقة قوية.

وقد أوضحت الأبحاث والتحريات تورط المشتبه فيه في خنق الضحية عندما تناولا كمية من المخدرات، وذلك لأسباب وخلفيات تعكف، حاليا، الأبحاث القضائية على تحديدها والكشف عنها.

وقد تم إيداع المشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي، الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة؛ وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد الخلفيات الحقيقية لارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد