دنيا بطمة تفوز بجائزة أفضل فنانة مغربية لعام 2019

حصدت الفنانة المغربية دنيا بطمة جائزة “أفضل فنانة مغربية” لعام 2019، عن أغنيتها المصرية “الزمن بيدور”، وذلك في الدورة العاشرة لمهرجان الفضائيات العربية الذي ستحتضنه مصر يوم 13 من شهر شتنبر الجاري.

وأعربت دنيا بطمة عن فخرها واعتزازها الكبيرين بهذه الجائزة، خاصة وأنها ستكرم إلى جانب أكبر الفنانين والإعلاميين والممثلين بالوطن العربي، وفق الدعوة الرسمية التي توصلت بها الفنانة المغربية من إدارة المهرجان.

ونشرت دنيا بطمة صورة لدعوة المهرجان على حسابها الشخصي بـ “الأنستغرام” أرفقتها بتعليق تقول فيه: “كلي فخر أن أتكرم كفنانة مغربية بمصر أم الدنيا، وبمهرجان عربي كبير بالوطن العربي كمهرجان الفضائيات العربية لدورته العاشرة، وما جعلني سعيدة أكثر هو أنها جائزة خاصة من إدارة المهرجان كأفضل مطربة مغربية عن أغنية الزمن بيدور التي نالت استحسان لجنة هذا المهرجان”.

تجدر الإشارة إلى أن آخر الإصدارات الغنائية لبطمة هي أغنية “زمن بلقيس” التي كانت مفاجئة لمتابعيها بعد اختيارها الغناء باللهجة اليمنية، حيث حققت نسبة مشاهدة عالية على موقع رفع الفيديوهات “اليوتوب”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد