الإصابة تبعد المحمدي عن معسكر الأسود الإعدادي لـ “كان 2019” .. والزنيتي يحل مكانه

قرر الناخب الوطني الفرنسي هيرفي رونار، استدعاء حارس مرمى نادي الرجاء الرياضي البيضاوي، أنس الزنيتي، للمشاركة في التربص الإعدادي الحالي للمنتخب الوطني المغربي، استعدادا لخوض غمار الدورة الـ32 لنهائيات كأس إفريقيا للأمم، والمقررة بمصر من 21 يونيو الجاري إلى غاية 19 يوليوز المقبل.

وحسب ما ذكره بلاغ للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فإن قرار دعوة الزنيتي، الذي التحق مساء أمس بالعناصر الوطنية فعلا، يأتي لتعويض غياب عبد العالي المحمدي، حارس نادي النهضة البركانية الذي أصيب على مستوى الكتف الأيسر، الثلاثاء الماضي، خلال فترة الإحماء قبيل انطلاق مباراة فريقه أمام الفتح الرياضي، برسم الدورة الـ29 من البطولة الاحترافية “اتصالات المغرب” للقسم الأول.

وأضاف ذات البلاغ أن المحمدي التحق صباح أمس بمقر إقامة أسود الأطلس في المركز الوطني لكرة القدم المعمورة، ضواحي سلا، وذلك لعرض حالته على طبيب المنتخب الوطني، حيث تبين بعد إجراء الفحوصات اللازمة أن حارس النهضة البركانية يجب أن يخضع لفترة راحة، وبالتالي لن يكون بإمكانه المشاركة في المعسكر رفقة النخبة الوطنية.

هذا، وكان رونار قد وجه الدعوة لـ  27 لاعبا للدخول في آخر معسكر تدريبي قبل التوجه إلى مصر، والذي سيعرف خوض الأسود لمباراتين وديتين بالملعب الكبير لمراكش، الأولى أمام منتخب غامبيا في 12 يونيو الجاري، والثانية أمام منتخب زامبيا في 16 من نفس الشهر.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد