وهبي لـ “اعمارة”: “حتى أنا عندي واحد “البولة” خاسرة قدام الدار، ملي تساليو أجي صيبوها”.

إستشاط عبد اللطيف وهبي، النائب البرلماني وعضو المكتب السياسي لحزب “الأصالة والمعاصرة”، غاضبا في وجه “عبد القادر اعمارة” وزير التجهيز والنقل واللوجيستيك، قائلا:  “حتى أنا عندي واحد البولة خاسرة قدام الدار، ملي تساليو أجي صيبوها”.

وجاء تدخل وهبي بعد مقاطعته خلال الجلسة العمومية التي تخصص للأسئلة الشفهية الأسبوعية للحكومة، على طرح السؤال، ليستشيط غضبا قائلا: ” “حتى أنا عندي واحد البولة خاسرة قدام الدار، ملي تساليو أجي صيبوها”، وعرفت الجلسة إرتفاع الأصوات بعد التفاعل الغاضب لوهبي، قبل ان يتدخل رئيس مجلس النواب، وينقل الكلمة إلى نائب أخر.

وسائل فريق الاصالة والمعاصرة  خلال الجلسة الحكومة، حول مجموعة من القضايا من بينها، تأطير ومواكبة الحجاج المغاربة لهذه السنة، وارتفاع حوادث السير في الطرق السيارة وسؤال شفوي أخر حول الخصاص في الأطر التربوية وكذا تحسين الولوج إلى الخدمات الصحية الأساسية لساكنة العالم القروي وسياسة الحكومة لمحاربة السكن غير اللائق فضلا عن سؤال شفوي ٱخر حول شفافية نظام الأفضلية الوطنية في الصفقات العمومية ومدى استفادة الطبقة المعوزة من السكن الاجتماعي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد