ولد الرشيد رئيس جماعة العيون ” تنظيم المنتدى بالعيون يعكس امن واستقرار المنطقة “

اعرب رئيس الجماعة الحضرية للعيون مولاي حمدي ولد الرشيد ان تنظيم منتدى المغرب ودول المحيط الهادىء بالعيون يعكس أمن واستقرار المنطقة .

كما أشاد في تصريح للمصدر ميديا بتنظيم أشغال النسخة الثالثة من منتدى المغرب ودول المحيط الهادي، بالقصر البلدي في مدينة العيون.وقال : ان تنظيم أشغال المنتدى هو تعبير عن نجاح منتخبي العيون والسلطات المحلية وولاية جهة العيون الساقية الحمراء الذين يسهرون وفق مقاربة تشاركية على تدبير تلك الأحداث” مضيفا في معرض حديثه أن تنظيم هكذا منتديات بالعيون يعكس الأمن والإستقرار الذي يسود المنطقة، فضلا عن الإستثمار الذي تتميز به المنطقة.

موضحا ان البنية التحتية التي تتوفر عليها مدينة العيون كانت أيضا عاملا مهما لحسم تنظيم هذا المنتدى، مؤكدا أن المنتخبين يعملون بجدية ومسؤولية لتجسيد المقاربة الإستثماراتية في المدينة سواء كانت هناك منتديات اولا، مبرزا أنها ثابتة وأن الأهم هو المساهمة في تقدم المنطقة بفضل توجيهات من الملك محمد السادس.

وبخصوص عقد لقاءات مع ممثلي الدول المشاركة، أكد رئيس جماعة العيون، حمدي ولد الرشيد، إستعداده الى جانب المنتخبين لذلك قصد بسط تصورهم للوضع السياسي والإقتصادي بالمنطقة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد