ندوة صحفية لأطباء جهة العيون لبسط الأهداف من زيارة أطباء جزر الكناري

نظم أطباء جهة العيون مساء يوم السبت بأحد الفنادق المصنفة بمدينة العيون ندوة صحفية ، لبسط الأهداف المحققة على مستوى الزيارة الأخيرة التي قام بها أعضاء الجمعية لجزر الكناري، والوقوف عن كثب على التقدم الحاصل في قطاع الصحة بالجارة إسبانيا .

كما تم خلال هذا اللقاء، تقديم مجموعة من الشروحات من طرف الكاتب العام لجمعية الأطباء الدكتور ” أبوبكر ابو زاهر ” وأعضاء الجمعية الدكتور دالي هشام والدكتور شرف الدين، وذلك في مجالات تخصص وعمل الجمعية، خصوصا فيما يتعلق بالحملات الطبية المجانية والتحسيسية التي تنظمها الجمعية لفائدة المرضى بعدد من المدن في نفوذ جهة العيون اذ نظمت الجمعية مؤخرا حملة طبية ناجحة لكشف عن داء المناعة المكتسبة ” السيدا ” والحمد لله لم يتم العثور على اي شخص مصاب بهذا الداء .

هذا وقد قدم أعضاء جمعية أطباء الساقية الحمراء، المبتغى الأساسي من زيارة أطباء جزر الكناري وذلك قصد تبادل الخبرات والتجارب مع الأطباء الإسبانيين، واستلهام تنزيل التجربة على مستوى المنشآت الصحية بالعيون، اذ سيعمل اعضاء الجمعية على تنزيلها كل المكتسبات من الزيارة بشكل أني من خلال دورات تكوينية ستشرف عليها الجمعية في الأيام القادمة بغية الإرتقاء بالجانب الصحي بجهة العيون وتطوير قدرات وخبرات العاملين بالقطاع الصحي .

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد