مولاي حفيظ في الأردن لحشد دعم دول آسيا لإستضافة المغرب لكأس العالم 2026

اكدت مصادر مطلعة للمصدر ميديا بأنه قد شوهد رئيس لجنة ترشيح المغرب لمونديال 2026، مولاي حفيظ العلمي، اليوم في مطار محمد الخامس رفقة الوفد المتوجه إلى عمان للمشاركة في اجتماع المكتب التنفيذي لمجموعة غرب آسيا.

وأوضحت مصادرنا بأن العلمي انتقل الى الأردن من أجل مؤازرة فريق السفراء ضمن الوفد المغربي، والذي يندرج في إطار الترويج لملف ترشيح المغرب لاستضافة كأس العالم 2026، وحشد دعم دول مجموعة غرب آسيا التي تشكلها تسعة بلدان: إيران، البحرين، عمان، الكويت، سوريا، الأردن، العراق، اليمن وفلسطين.

وفي هذا السياق، سيستغل الوفد المغربي انعقاد اجتماع المكتب التنفيذي لمجموعة غرب آسيا بعمان قصد الترويج لملف ترشيح المغرب لاستضافة كأس العالم 2026، وحشد دعم دول مجموعة غرب آسيا التي تضم تسعة بلدان: إيران، البحرين، عمان، الكويت، سوريا، الأردن، العراق، اليمن وفلسطين.

جدير بالذكر أنه قد توجه رئيس لجنة ترشيح المغرب لمونديال 2026، مولاي حفيظ العلمي، إلى الأردن في وفد يضم رئيس الجامعة ومجموعة من سفراء الترشيح المغربي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد