مهندس مغربي يقف في وجه آلة “دكاكة” صارخا “دوز على مي”+ فيديو

لايزال المهندس إبراهيم بنشلحة، في إعتصامه الذي قارب الأسبوع، ضمن حدود الجماعة القروية جمعة سحيم بإقليم اسفي، إحتجاجا على ما أسماه “بالطريقة الهمجية ” التي أقدمت بها الجماعة على الترامي على أحد أملاكه بالمنطقة.

 

وكشف بنشلحة في إتصال خص به “المصدر ميديا” على ان دخوله في الإعتصام جاء إحتجاجا على التدخل  من احد الشركات بالمنطقة، بإيعاز من جماعة سحيم، في ترام على ملك الغير بطريقة وحشية في صمت رهيب للجماعة القروية، على حد تعبيره.

واضاف المهندس الفلاحي ساردا تفاصيل الواقعة، أنه وبعد أن قام ببناء سياج ﻷرضه، وطلب منه تحويل السياج من اجل ترك قسط للطريق، وهو ما اقدم عليه بشكل حبي وبدون اي تعويض عن ذالك، وفي الوقت الذي كان ينتظر فيه هذا المواطن الغيور على وطنه، والمؤمن بالمصلحة العامة للبلاد، إذا به يفاجئ بخبر إقدام السلطات المحلية من خلال شركة خاصة تهديم سياجه ظلما وعدوانا، ودون أي مبرر قانونين وهو ما دفعه للوقوف في وجه الآلات التي سخرت من طرف الجماعة، وعاثة فسادا في ملكه، سارخا  “دوز على مو…”، كما يظهر الفيديو.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد