منتدى كرانس مونتانا بالداخلة سوء التنظيم وتغييب الفعاليات المحلية

الداخلة : المحجوب الانصاري

رغم ان الملتقى العالمي كرانس مونتانا له وزنه من حيث عدد المشاركين، فبعد خمس سنوات من تنظيمه المستمر؛ كان من المتوقع ان يكتسب منظموه تجربة مهمة، الا انه مازال يعاني من عدة اختلالات ، اهمها عدم اعطاء الضيوف الأجانب المكانة التي يستحقونها بل يتم تهميشهم ، ويتركون بدون مرافق يقوم بارشادهم حيث لم يجدوا مقاعد بالقاعة لهم في الصفوف الامامية ، والطامة الكبرى ان الكثير تهافت على الأكل بينما الضيوف في صفوف يتسنون دورهم لأخذ الصحون والظفر بوجبة اكل يجدها باردة .

كما أن شركات الترجمة تشتكي من سرقة سماعات الترجمة حيث تم منحها للبعض بدون ان يتسلموا منهم بطاقة هوية وبالتالي تمت سرقتها وحتى حقائب الوثائق لكثير من الضيوف لم يتسلمها بحجة نفاذها.

واهم شىء، ان الكثير من الفعاليات بالجهة لم يتم توجيه دعوة لهم للمشاركة في الورشات كالسنوات الماضية .

” كنا نظن ان المنتدى راكم تجربة مهمة وستتم معالجة اخطاء الماضي التنظيمية الا ان النسخة الخامسة عنوانها الفوضى، ولم أجد اي منتدى عالمي يبدء زوال اليوم وينتهي غدا صباحا والمفروض الاستفادة من الاسماء الوازنة المشاركة ومقارعة الافكار ” يقول محمد . ذ فاعل جمعوي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد