مشاكل البشرة عند المرأة الحامل وطرق علاجها

إليك أهم المشاكل وطرق حماية بشرتك خلال فترة حملك من خبير تجميل “سعيد الضيافي”:

-عند ظهور مناطق سوداء بجسمك كالرقبة أو المناطق الحساسة، فعلىيك استخدام المرطبات و الكريمات الخاصة بنوع بشرتك والابتعاد نهائيا عن حك تلك المناطق تجنبا لتفاقم المشكلة.

-استخدمي الكريمات الخاصة بمحاربة السليوليت، فهي تساعد على أن يتمدد الجلد بشكل طبيعي، كما أن استخدام تلك الكريمات المرطبة يعمل على الحد من ظهورها.

-استخدمي الزيوت الطبيعية كزيت الخرواع أو زيت الزيتون لتدليك منطقة البطن والفخذين، مع الإبتعاد قدر الإمكان عن التعرض لأشعة الشمس الضارة.

-تجنبي التعرض لأشعة الشمس حتى لا يزيد الكلف بوجهك أثناء الحمل و استخدمي كريمات الحماية من الشمس كلما أردت الخروج من المنزل.

-ينبغي اختيار منتجات العناية بالبشرة بشكل جيد بعد الاستشارة مع الطبيب المختص و اخصائي تجميل محترف، لأن البعض منها قد يكون له انعكاسات غير صحية على البشرة.

-اهتمي بتنظيف بشرتك بشكل يومي باستخدام مستحضر خاص لشد مسامات بشرتك.

-احرصي على استخدام مستحضرات العناية الخاصة بترطيب الجلد، كما يمكنك الاستعانة بكبسولات فيتامين “ه” لكي تمنحي جلدك التغذية التي يحتاجها.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد