مراسيم تنصيب كاتب عام جديد لولاية العيون الساقية الحمراء

إحتضن صباح اليوم الاثنين 10 شتنبر الجاري بمقر الإجتماعات بولاية العيون الساقية الحمراء،  مراسيم تنصيب ابراهيم بوتوميلات، كاتبا عاما جديدا لولاية العيون الساقية الحمراء، خلفا لبوعبيد الكراب، الذي تمت ترقيته وتعيبنه عاملا على إقليم شيشاوة.

مراسيم التنصيب حضرها  والي الجهة بوشعاب يحضيه، ورئيس المجلس الجماعي للعيون السيد مولاي حمدي ولد الرشيد، ورئيس المجلس الإقليمي السيد مولود علوات، وشخصيات مدنية وعسكرية، بالإضافة إلى أعيان المنطقة وممثلي المجتمع المدني.

الكاتب الجديد للولاية السيد ” بوتوميلات”، المزداد بالدار البيضاء 1967 والمنحدر من تافراوت  سبق له أن شغل منصب قائد بقيادة لقصابي بإقليم كلميم لمدة تقارب الست سنوات، قبل أن يرقى سنة 2006 لدرجة باشا وتعيينه بالسمارة، حيث سينتقل بعد مدة طويلة وبنفس المنصب إلى باشوية أولاد عبو بإقليم برشيد.

وفي شهر يوليوز الماضي، جرى ترقية “بوتوميلات”  وتعيينه رئيسا لدائرة بمراكش، ليتم من جديد ترقيته، وتعيينه كاتبا عاما بولاية العيون الساقية الحمراء.

وجدير بالذكر بأن ابراهيم بوتوميلات، من خريجي المعهد الملكي للإدارة الترابية بالقنيطرة سنة 1993، وحاصل على الإجازة في علم الإجتماع بجامعة محمد الخامس بالرباط، كما حصل أيضا على دبلوم من المعهد العالي للصحافة.

 

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد