مديرية الحموشي تكشف لغز حقن شخص مجهول لتلاميذ بحقن غريبة

كشفت المديرية العامة للأمن الوطني، أن فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن الفداء درب السلطان بمدينة الدار البيضاء،تمكنت زوال أمس الثلاثاء، من الاهتداء إلى مرتكب أفعال الوخز بواسطة أداة حادة، والتي طالت تلميذا وتلميذة يدرسان بإحدى المؤسسات التعليمية بالدار البيضاء.

 وحسب ما افاد به بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني فإن مصالح الأمن توصلت بشكايتين من أولياء أمور تلميذ وتلميذة، يبلغان من العمر 10 و8 سنوات، بعدما تعرضا لعملية وخز بواسطة أداة مشكوك فيها من طرف شخص مجهول، وهو ما استدعى فتح بحث قضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة من أجل توقيف الفاعل وتحديد خلفيات ارتكابه لهذه الأفعال.

وأبرز البلاغ أن إجراءات البحث القضائي أسفرت عن التوصل إلى المشتبه فيه، ويتعلق الأمر بشخص يبلغ من العمر 46 سنة، يعاني من إعاقة ذهنية منذ الولادة، كما أوضحت التحريات أنه أقدم على وخز التلميذين، بشكل سطحي، بواسطة مسمار لولبي دون أن يتسبب في إصابات جسدية.

وأكد ذات البلاغ ان مصالح الشرطة القضائية فتحت بحثا في هذه النازلة، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، بغرض الوقوف على جميع ظروفها وملابساتها وخلفياتها، مع الإشارة إلى أن الفحوصات الطبية التي خضع لها التلميذان أكدت عدم إصابتهما بأية مادة مشبوهة أو مضرة بالصحة العامة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد